MUSLIM MIRROR reports on the book release of the Italian translation of Jaihoon’s collection of Sayyid Shihab’s quotations


صدرت حديثاً النسخة الإيطالية من كتاب “شعارات الحكيم” للكاتب الهندي مجيب جيهون من ترجمة المؤلفة الإيطالية الشهيرة سابرينا لي، يوم الجمعة الماضي، في قمة السيد محمد علي شهاب الدولية بدبي.

‎لقي هذا الكتاب الذي يتناول سيرة وفلسفة السيد محمد علي شهاب باناكاد، رحمه الله، قبولاً وإعجاباً كبيرين في أوساط الجمهور الدولي.

‎وقالت المترجمة سابرينا لي، وهي أيضاً عضوة في مجموعة تواصل أوروبا: “ستتيح هذه الترجمة للقراء الإيطاليين فرصة التعرف على شخص عظيم مثل شهاب ثانجال”.

‎وأكد الناشط الاجتماعي الهندي أنور ناها على أن تنظيم القمة الدولية باسم السيد محمد علي شهاب باناكاد، رحمه الله، في مدينة دبي يهدف إلى تقديم رؤيته للعالم.

‎ومن جانبه، عبّر المؤلف مجيب جيهون عن سعادته بصدر النسخة الإيطالية، معلقاً بالقول: آمل أن يمهد هذا الكتاب الطريق لإنشاء عالم يسوده السلام والوئام الذي حلم به السيد محمد علي شهاب، رحمه الله.

يجدر الذكر أن الكتاب صدر باللغة الإنجليزية أساساً خلال معرض الشارقة الدولي للكتاب في 2019. ومترجمة الكتاب لها باع طويل في الترجمة والتأليف، حيث ترجمت العديد من الكتب من الإنجليزية إلى الإيطالية، من أهمها تفسير القرآن الكريم لعبد الله يوسف علي.

* * *


Sayyid Munavvarali Shihab, Dr. Sabrina lei, Shamsudheen Bin Mohideen and Adv. Haris Beeran